إعلان عن فتح موقع إلكتروني لمجلس أعيان آت يسجن

سعيا مِنّا على مُواكبة التطوّر التكنولوجي، وحِرصا مِنّا على تحسين علاقات التواصل مع جميع فئات المجتمع، يُسعِدنا، نحن أعضاء مجلس أعيان آت يسجن، أن نُعلن عن افتتاح موقع إلكتروني، يهدِفُ إلى التعريف بالمجلس، والاطّلاع على نشاطه ونشاط هيئاته، ويسمحُ بِمتابعة المستجدّات في كلّ ما يفيد المواطن اليسجني ويهمّه.

إنّ إنشاءَ هذا الموقع يندرِجُ ضمن سياستنا التشاركيّة الرامية إلى التفاعل المُباشر والمستمرّ مع المواطنين، ويأتي تكريسا للنهج الذي خطّطنا له، لتعميق أواصر التعاون مع فعاليات المجتمع، والسماح لها بإبداء رأيها في قضايا المجتمع.

إنّ إطلالتَكم الكريمةَ تُسعِدنا وتُبهِجنا، ونعتبر ما تتفضّلون به، من اقتراحات وملاحظات، خيرَ زادٍ لمسيرتنا ضمن صلاحياتنا في تسيير شؤون البلدة، كما نأمل أيضا في تفاعلكم معنا  بهدف تحسين هذا الموقع  ليرقى إلى مستوى تطلّعاتكم.

ويسعد المجلس أن يغتنم هذه الفرصة لتقديم أحر التهاني وأحلى الأماني للجمهور اليسجني خصوصا وللشعب الجزائري والأمة الإسلامية عامة بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1440 راجيا من المولى عز وجلّ أن يجعلها سنة خير وبركة و أن يبسط علينا فيها الأمن والسلم والأمان إنه سميع مجيب.

فمرحبا بكم، وتفضّلوا بتصفّح مختلف أقسام الموقع.

آت يسجن يوم 01 محرّم 1440

الموافق ليوم11 سبتمبر 2018

قد يعجبك ايضا المزيد عن الكاتب

7 تعليقات

  1. عمر داود بزملال يقول

    بسم الله ما شاء الله
    مبارك علينا أهل يزجن هذه الصفحة المباركة، و تحياتنا التقديرة للمكتب المسير على هذه المبادرة الطيبة. مزيدا من الإنجازات و النجاحات و كان الله في عونكم كما نسأله تعالى أن يثقل بها موازين حسناتكم.

  2. بسخواض نورالدین يقول

    نبارک لکم هذا الموقع الذی سیجعلنا فی اتصال مستمر مع المجلس لتبادل الاراء مع الا عضاء والتعرف علی المستجدات فی بلدتنا وفقکم الله واعانکم فی مهمتکم.

  3. ياسين بن صالح سبعي يقول

    نشكر مكتب مجلس الأعيان على إنشاء هذا المنبر الإعلامي والذي يتيح لأبناء البلدة مواكبة أنشطة المجلس وفقكم الله لما فيه الخير والصلاح.

  4. سليم بن محمد باكلي يقول

    ماشاء الله، مثل هذه المبادرات تساعد على غلق الفجوة بين المواطنين و الهيئات العرفية، و بث أواصل الثقة .
    وفقكم الله لما فيه الخير و الصلاح.

  5. مقنين صالح بن مصطفى يقول

    خطوة مهمة جدا و هادفة لخدمة المواطن اليسجني و للتواصل المؤتمر بين الأعيان و باقي أطياف المجتمع ندعوا الله لكم التوفيق والسداد

  6. ياسين بن محمد نفاع يقول

    اللهم جعلها خطوة الىى قربك وابعد عنا الفتن واعنا لتمكين دينك وجعلنا سببا للتمكين

  7. عيسى بن موسى الشقمة يقول

    بارك الله فيكم و اعانكم على تحمل المسؤولية حقا انجاز رائع هي وسيلة الربط بين المسؤول والمواطن وليتبين كل شيء على هذا المنبر الإعلامي بدون تجريح المشاعر و لقول الحقيقة لنبذ العنف اللفظي و الفتن من القيل والقال أرجوا منكم ايها الرجال الغيورين على بلدتنا قول الحقيقة إلا الحقيقة لترجع هيبة هيآتنا العرفية في المجتمع هذا ما يدعوه كل مواطن غيور يحب بلدته

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.