إعلان عن فتح موقع إلكتروني لمجلس أعيان آت يسجن

سعيا مِنّا على مُواكبة التطوّر التكنولوجي، وحِرصا مِنّا على تحسين علاقات التواصل مع جميع فئات المجتمع، يُسعِدنا، نحن أعضاء مجلس أعيان آت يسجن، أن نُعلن عن افتتاح موقع إلكتروني، يهدِفُ إلى التعريف بالمجلس، والاطّلاع على نشاطه ونشاط هيئاته، ويسمحُ بِمتابعة المستجدّات في كلّ ما يفيد المواطن اليسجني ويهمّه.

إنّ إنشاءَ هذا الموقع يندرِجُ ضمن سياستنا التشاركيّة الرامية إلى التفاعل المُباشر والمستمرّ مع المواطنين، ويأتي تكريسا للنهج الذي خطّطنا له، لتعميق أواصر التعاون مع فعاليات المجتمع، والسماح لها بإبداء رأيها في قضايا المجتمع.

إنّ إطلالتَكم الكريمةَ تُسعِدنا وتُبهِجنا، ونعتبر ما تتفضّلون به، من اقتراحات وملاحظات، خيرَ زادٍ لمسيرتنا ضمن صلاحياتنا في تسيير شؤون البلدة، كما نأمل أيضا في تفاعلكم معنا  بهدف تحسين هذا الموقع  ليرقى إلى مستوى تطلّعاتكم.

ويسعد المجلس أن يغتنم هذه الفرصة لتقديم أحر التهاني وأحلى الأماني للجمهور اليسجني خصوصا وللشعب الجزائري والأمة الإسلامية عامة بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1440 راجيا من المولى عز وجلّ أن يجعلها سنة خير وبركة و أن يبسط علينا فيها الأمن والسلم والأمان إنه سميع مجيب.

فمرحبا بكم، وتفضّلوا بتصفّح مختلف أقسام الموقع.

آت يسجن يوم 01 محرّم 1440

الموافق ليوم11 سبتمبر 2018

Exit mobile version