fbpx
مجلس الأعيان

تهنئة الدكاترة والمستظهرات للقرآن الكريم سنة 2020

مع انتهاء سنة 2020 يتشرف مجلس أعيان آت يسجن أن يتقدم بأطيب التبريكات وأحر التهاني للأساتذة الثلاثة الذين نالوا شهادة الدكتوراه خلال هذه السنة وهم:

  • الدكتور ترشين محفوظ بن صالح، دكتوراه بجامعة غرداية في العلوم الإسلامية تخصص الفقه وأصوله. بعنوان ” الاختبارات الجينية دراسة طبية قانونية فقهية”
  • الدكتور بن يحي علي بن صالح، دكتوراه بجامعة غرداية في العلوم الاقتصادية فرع العلوم المالية والمحاسبية تخصص تسيير محاسبي وتدقيق بعنوان ” دور المدقّق الخارجي في مراجعة المعلومات المالية وفقا للمعايير المطبّقة في الجزائر”
  • الدكتور يدر سفيان بن محمد، دكتوراه بجامعة وهران في العلوم البيولوجية تخصص Microbiologie fondamentale et appliquée. بعنوان “Étude de la biodiversité de la flore levurienne d’intérêt technologique isolée du lait cru de chamelle”

كل التوفيق والسداد ومزيدا من النجاحات يرجوه المجلس لهم في الحياة العلمية والمهنية.
هنيئا لهم وهنيئا ليسجن والعاقبة لأساتذتنا الآخرين.

كما يشرف المجلس أيضا أن يتقدم بأحر التهاني وخالص التبريكات للتلميذتين اللتين استظهرتا كتاب الله عزّ وجلّ في جلسة واحدة. وهما:

نسأل الله العلي القدير ان يثبت القرآن الكريم في صدرهما وان يرزقهما العلم و العمل به و يرفعهما به أعلى الدرجات.
هنيئا لهما ولوالديهما وهنيئا ليسجن والعاقبة لتلاميذنا وتلميذاتنا جميعا.

تهنئة الدكاترة والمستظهرات للقرآن الكريم سنة 2020

تعليق واحد

  1. شكرا لكم على هذه الالتفاتة الطيبة، بارك الله فيكم وفي مجتمعنا، وجعلنا ممن يقدر العلم ويستنير به في جميع شؤون الحياة. اللهم انفعنا بما علمتنا، وعلمنا ما ينفعنا، وزدنا علما يا رب العالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى