fbpx
نادي الشباب

رحلات استجمامية وتكوينية لمؤطري نادي الشباب

مع انطلاق نشاط النادي انتقى مديره السيد عومارة كمال، مجموعة من الشباب توسّم فيهم حب التطوّع في العمل الخيري والاستعداد لمساندته في مهامه وكوّن منهم النواة الأولى من مؤطري النادي.

وقصد توطيد العلاقات بينهم وتدريبهم على تقنيات تأطير الشباب ومهارات تسيير المنشآت الترفيهية بادر بتنظيم رحلات استجمامية وتكوينية لصالحهم حتى يتعرّف بعمق على مواهبهم وكفاءاتهم مما سيسهّل عليه تقسيم المهام بينهم.

كانت الرحلة الأول المنظمة يوم 5 جوان 2018، إلى إحدى بساتين أجنة انتيسة، استجمامية محضة اكتفى المدير من ورائها بربط أواصر الأخوّة بين أعضاء الكوكبة وتكريس فيهم التفاني في خدمة المجتمع.

أما الثانية المنظمة يوم 30 أوت 2018 والتي أقيمت بمركز أكرّاز للفلاحة البيئية التابع لجمعية حماية البيئة فقد جمعت بين الاستجمام والتكوين حيث عُقدت خلالها جلسات عملية تلقى فيها المؤطرون دروسا في أساليب التعامل مع الصبيان والمراهقين وكيفية تناول التحضيرات لبعض الأنشطة الترفيهية والتثقيفية. كما اغتنم المدير هذه الفرصة لتكريم الشاب حمودة طه تعبيرا عن شكره له وامتنانه على الانضباط والمثابرة في تأطير أنشطة النادي منذ افتتاحه دون أي انقطاع أو غياب، مما جعل منه ركيزة الكوكبة ومثالا يحتذى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى