fbpx
الإعلاناتنادي الشباب

إعلان: برنامج يا أنا يا أنت

تنظم جمعية فرص الثقافية التابعة لنادي الشباب برنامج يا أنا يا أنت، البرنامج عبارة عن تحديات ومسابقات خاصة للفئة العمرية من 13 إلى 15 سنة، تكون على شكل حلقات تصويرية ستبث في شهر رمضان على قناتنا في اليوتيوب.

نموذج خفيف عن البرنامج، هاته الحلقة بثت قبل عامين :

بحر الأمل: الحلقة الأولى

ولم تكتمل لأسباب تقنية، وها نحن نعود من جديد، بتقنيات جديدة.

للتسجيل :

يرجى التقرب إلى مقر الجمعية من يوم الثلاثاء 20 إلى غاية 23 ديسمبر من الساعة 18:00 حتى 20:00
أو الاتصال بالرقم:0675939528
ملاحظة : يستحسن عند التسجيل إحضار أسماء كامل الفريق الذي يشارك في التحدي، الفريق يتكون من 4 لاعبين.
تنظم جمعية فرص الثقافية التابعة لنادي الشباب برنامج يا أنا يا أنت، البرنامج عبارة عن تحديات ومسابقات خاصة للفئة العمرية من 13 إلى 15 سنة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. بعد حمد المولى عز وجل والصلاة على حبيبه المصطفى فإن بعضا من برامج جمعية فرص تحتاج إلى مزيد من المراجعات ومعرفة فائدتها، كبرنامج ياأنا ياأنت الذي لا فائدة منه سوى تمضية الوقت وتضييع وقت المشاهدين فمثل هذه البرامج لا تستحق أن تنشر هكذا في الموقع.
    توجد برامج أكثر إفادة ففي المدرسة الجابرية القرآنية أسس ثلة من الطلبة منتدى طلبة الجابرية تتفرع منه نوادٍ كثيرة ( الإنشاد-التجويد-المسرح-اللغة العربية-الإعلام-التطوعات )
    فنرجوا منكم مراجعة برامج هذه الجمعية ودعم البرامج الخفية التي تملأ الفراغ فالمثل يقول: “الطبيعة تأبى الفريق” وشكرا لكم على تفهمكم.

    1. نشكركم على تواصلكم معنا وتقديم ملاحظاتكم حول منشوراتنا.
      فيما يخص برنامج ” يا أنا يا أنت” نحترم رأيكم ولكن لا نشاطركم حكمكم عليه بعديم الفائدة، فهو نشاط ترفيهي هدف الجمعية منه استقطاب فئة عمرية معينة من الأولاد قصد تأطيرهم في نشاطات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى