fbpx
مجلس الأعيان

لقاء حمد وشكر المنعم بنصره

غداة إعلان المجلس الدستوري عن النتائج النهائية للانتخابات التشريعية ليوم 12 جوان 2021، والتي فاز فيها عن القائمة الحرّة “الوحدة والتداول” مرشح آت يسجن السيد إبرهيم بن صالح بوغالي، أقام مجلس أعيان آت يسجن مأدبة عشاء بدار عشيرة آت باحمان العامرة ،حمدا لله سبحانه وتعالى على نعمة هذا النصر ولتقديم الشكر لكلّ من شارك في تحقيقه.

دعا المجلس لهذا اللقاء كل من:

افتتح اللقاء بتلاوة جماعية لخواتم القرآن الكريم ثم تناول العشاء.

بعد العشاء، تناول الكلمة رئيس مجلس الأعيان لتقديم التهنئة باسم المجلس للسيد إبراهيم بن صالح بوغالي على هذا الفوز وتقديم الشكر والامتنان والتقدير إلى كلّ من آمن بضرورة الفوز وإمكانية تحقيقه فوقف بجانب المجلس وسانده في تحمّل هذه المهمة الصعبة، وقد خصّ بالذكر في هذا الشكر:

  • أعضاء حلقة العزابة لحضورهم المميّز في أهمّ محطات الحملة الانتخابية.
  • مجلسي أعيان العطف وبونورة ومن خلالهم سكان القصرين لوفائهم بالعهد واحترامهم اتفاقية التداول بين القصور الثلاثة.
  • أعضاء تنسيقيتي اليسجنيين بالعاصمة وقصور وادي مزاب بالعاصمة لتحسيس العاملين بالعاصمة على ضرورة المشاركة في الانتخاب وتنظيمهم رحلات لهم إلى مزاب يوم الاقتراع.
  • أعضاء اللجان المشكلة خصّيصا لهذه العملية وكل الفعاليات والمتطوعين الذين انضمّوا للجنة الانتخاب وبذلوا ما في وسعهم لتحقيق الفوز.

بعد ذلك قدّم عرضا شاملا عن نتائج هذه الانتخابات بالأرقام والنسب لكلّ القوائم المشاركة فيها.

تناول بعده الكلمة الدكتور مصطفى بن الناصر وينتن، عضو حلقة العزابة الذي قدّم بدوره التهاني وركّز على ضرورة دراسة الأرقام التي قُدّمت في العرض وخاصة المتعلّقة بعزوف المواطن عن التسجيل في القائمة الانتخابية مؤكّدا على أهمية توسيع دائرة الحوار مع المواطن قصد معرفة الأسباب وتصحيح المفاهيم.

تلت هذه الكلمة مداخلة السيد دودو باحمد بن يحي رئيس مجلس الشيخ باعبدالرحمان الكرثي الذي ثمّن محتوى الكلمتين السابقتين وخاصة خطورة المسار الذي يسلكه مجتمعنا فيما يتعلق بالانتخابات، مؤكّدا بدوره على أهمية الاستعداد للانتخابات المحلية القادمة والتي يراى أنها ستكون أصعب بكثير من هذا الاستحقاق الأخير.

والكلمة الأخيرة كانت من قبل السيد بوغالي ابراهيم الذي قدّم شكره وتقديره على الثقة التي حظي بها من هيئات البلدة بترشيحه لهذا المنصب ولكل مواطني قصور الرابطة الذين صوّتوا لصالحه ومكّنوه من الفوز، راجيا من المولى عزّ وجلّ أن يوفّقه ويسدّد خطاه في تحمّل هذه المهمة الصعبة وأن يجعله في مستوى آمال المواطنين.

اختتم اللقاء على منتصف الليل وعشر دقائق بدعاء من فضيلة السيد الحاج محمد بن صالح بوراس.

صور من اللقاء

 

نتائج الانتخابات التشريعية ليوم 12 جوان 2021

نتائج الانتخابات التشريعية ليوم 12 جوان 2021نتائج الانتخابات التشريعية ليوم 12 جوان 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى